"أيها الباب الموارب .......غير مكترث بنا"

"أيها الباب الموارب .......غير مكترث بنا"

كلمنا استمع إلى هذا العمل النادر، ينتابني الألم والأسى على المبدع "الشيخ" و الظلم الذي واجهه عند التوزيع. إن هذا العمل ولأسف لم يأخذ حقه، منذ أن استمعت إليه في "وجوه" وأنا دوما على أمل في يوم أن يرى هذا العمل النور و يسبح في الفضائيات أي يتم تصوير و إخراجه بقدر الجهد الذي بذله "الشيخ" في تلحينه، توزيعه و إنجازه.

اللوحة المرفقة تعبر عن بعض ما يخطر في بالي من أفكار كلما استمع إلى "الباب"، ولكم حرية التعبير و التعليق بما تأخذكم أفكاركم و مخيلتكم عندما تستمعون إلى هذا الإبداع. وسأكون سعيد جدا بأن أتلقى الردود.

على فكرة الباب المبين في اللوحة هو باب قلة السلطان "محمد الفاتح"، هذه القلعة تسمى "روملي حصارRumeli Fortress " في اسطنبول، التي بنيت في عام 1452 وقد استغرق بنائها أربعة شهور وتسعة عشر يوم فقط. أنا شخصيا زرت هذه القلعة والتقطت هذه الصورة عندما كنت اقضي "شهر العسل" في تركيا. فجاء في مخيلتي أن اوضف هذا الباب العتيق المثير للأنظار، وأقوم بتضخيمه و إعلائه حتى أن تشكلت عندي هذه أللوحه المتواضعة.

اتمنى ان ينال على اعجابكم

حسين "بودارين"

ايها الباب الموارب .. غير مكترث بنا .. اغفر لنا واسأل وصادقنا قليلا هل تمادينا وبالغنا بحبك كل هذا الليل .. كي يأتي عليك الوقت تنسانا .. نحن الذين انتابنا ماء العناق وساعة الرؤيا وانت موارب .. هل نهفو اليك وانت في غيبوبة الرؤيا.. ترانا دون ان تحنو على ما ينتهي فينا .. ايها الباب الموارب .. ا يها المرصود والعشاق ينتظرون .. قل لنا واغضب علينا .. وامتحن .. واعصف بنا .. واشفق علينا .. انما لا تعتذر عنا امام الناس .. يا باب النجاة ومنتهى اسرارنا افتح لنا وانظر ولا تغفل ولا تقسو علينا .. ايها الباب .. ايها الباب .. ايها الباب .. جيئ لنا واذهب الينا
 
العزيز حسين بو دارين..

يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعك..

تصميمك مميز جداً..

لو كان حجمه اصغر لوضعته كتوقيع لي>> عندي عقدة مع أحجام التواقيع..

الصورة الموجودة في التصميم الثاني اكثر تعبيراً من الصورة الأولى..مع اني احب الصورة الاولى اكثر لكن الثانية مناسبة اكثر..

ما رأيك في اغنية صباح الليل...

هل انتظر منك تصميم لها ؟؟ >>اتأمر بعد :mrgreen:

تحياتي لك..

سعداء بتواصلك معنا..


ليل المحرق
 
شكرا على التصميم الرائع وانا اؤيد كلام الاخت ليل المحرق في ان الصوره الثانيه معبره أكثر لانسجام تعابير الاستاذ خالد مع صوره الناس وهم واقفين امام الباب الموصد ( المغلق ) و الابيات وان كان عنوان الموضوع الباب الموارب .
 
شكرا على التصميم الرائع وانا اؤيد كلام الاخت ليل المحرق في ان الصوره الثانيه معبره أكثر لانسجام تعابير الاستاذ خالد مع الابيات وصوره الناس وهم واقفين امام الباب الموصد ( المغلق ) الذي ينسجم مع الابيات وان كان عنوان الموضوع الباب الموارب .
 

الدانه

New member
اشكرك اخي حسين عبدالكريم على التصميم وعلى هذه اللفته لان وجوه يعنيني كثيرا ودوما احببت الاستماع الى الاغاني الخاصه بهذا المعرض الرائع..

بالنسبه للتصميمين فأنا احببت الاول احسست من وجه الفنان خالد الامل والراحه اكثر من الثاني اذ احسه تعب وامثال خالد الشيخ لا يتعبون في توصيل ارائهم

شكرا
 

ahmadabbass

New member
ترى ذاك الباب الشامخ الذي لا يهيبه شيء ... باب من احد العصور القديمة الذي كان يتميز بصموده ضد ضربات الاعداء ....وصورة الاشخاص كالعبيد امام سيدهم (غير المكترث لهم) شكرا أخي عملك أكثر من رائع
 
تحياتي للجميع،

بسبب فقد المرفقات للمشاركات ، وجدت ان افضل طريقة اعادة رفعها ولذلك لعدم حصولي على اي تجاوب من الدعم الفني. وربما تكون هذه الطريقة وسيلة لتحريك السكون في المنتدى.

تحياتي لكم
 
أعلى