إليك أعود .. جديد الشيخ والفنانين العرب

وجوه

Active member
فكرة العمل: العمل هو قصيدة للشاعر الفلسطيني السوري محمود حامد بعنوان "وأروع العشق ما تلاه اعتذار" والألحان للفنان خالد الشيخ، والتوزيع والتأليف الموسيقي للفنان الأردني طارق الناصر، والإخراج للفنان عامر الخفش.

يجسد العمل موضوع "الشتات الفلسطيني " وآلامه من خلال العرض المسرحي الذي يحمل عنوان "إليك أعود" والذي يتكون من عنصر التمثيل المسرحي، الرقص التعبيري، الغناء، والمادة الفيلمية... مجتمعين كلهم معاً بتقديم هذا العرض والذي هو منتج من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والتراث في دولة قطر.، و سوف يكون عرضه على خشبة مسرح قطر الوطني يوم 3 أيار 2007 في الدوحة، حيث يشارك في هذا العمل 160 فرد من العالم العربي موزعين بمهمات مختلفة من مهمات تقنية أو فنية أو إدارية.
و يشارك في العمل غناءا كل من ً الفنان خالد الشيخ من البحرين، الفنان لطفي بوشناق من تونس، الفنانة هالة الصباغ من سوريا، الفنان فهد القبيسي من قطر. أما الجانب التمثيلي يشارك به كل من الفنان فتحي عبدالوهاب من مصر، الفنانة نادرة عمران من الأردن، والفنان عبدالكريم أبو القاسم من سوريا.

وعن أحدث أخبار العمل ينشغل حاليا المخرج عامر الخفش بتصوير المشاهد السينمائية التابعة للعرض المسرحي "إليك أعود" وذلك في الأردن ضمن مواعيد التصوير التالية:

· السبت 14/4/2007 في مدينة عمان

· الأحد 15/4/2007 في منطقة الرميمين وضواحيها

· الإثنين 14 والثلاثاء 15 والأربعاء 16/4/2007 في منطقة أم قيس

في حين ينشغل الموسيقي طارق الناصر هذه الأيام بتسجيل العمل موسيقيا وتركيب صوت الكورال وذلك بعد انتهائه من تسجيل الموسيقى في استديويات اذر بيجان
وسوف يصل غدا إلى البحرين الفنان القطري فهد الكبيسي لتركيب صوته على العمل في استديو تارجت البحرين .




 
هل ستكون لنا حصة من المشاهدة أو الأستماع هنا في المنتدى ...

تمنياتنا والتوفيق للأستاذ خالد الشيخ ...

ونصيح ونرفع الأصوات والأيدي " الله يحفظك من الحساد يا خالد الشيخ "
 

حسن سلمان

New member
روائع متتاليه ... وهذا مو شئ غريب على الشيخ.
ياريت لو تتحفنا يا اخ وجوه بكلمات العمل ... لو توفرت لديك ؟؟
شاكرين فضلك

تحياتي
 
أعلى