حاولت اتصل لطرح هذه الأسئلة ولكن لم افلح
اتمنى من الأخوة في لبنان ايصال اسئلتنا لجمانة بو عبيد لنطرحها في سهرة مع حبي
بعد نشر خبر استضافتك للرويشد في منتديات الرويشد ومنتدانا.. كلما كنا بقربك .. محبوا خالد الشيخ
وردت لنا هذه الأسئلة
بداية نبارك للرويشد العودة إلى الأصالة متمثلة في فن خالد الشيخ ونتمنى عدم الابتعاد بينهما، فالحان خالد تبرز اكثر بصوت الرويشد وخالد يعرف خبايا صوت الرويشد لا كغيره من الملحنين الذي يقدم له لحن يمكن أن يغنيه الرويشد أو غيره . واليك مجموعة من الأسئلة هي حصيلة هذا الأسبوع من مرتادي منتدى كلما كنا بقربك " محبي تجربة خالد الشيخ"
س1 : بالنسبة للصراع الفني بينك وبين خالد الشيخ حول الألحان ذات الطابع الرويشدي او الشيخي ان صحت التسمية
لماذا لا تحسمه بتقديم النوعين معا في الألبوم كما هو الحال في التجارب السابقة لكما معا؟ ام ان اقتصارك على لحن واحد من خالد الشيخ راجع لغلاء اجر لحن خالد الشيخ أو صعوبة اعماله قياسا مع غيره من الملحنين ؟
س2: نلاحظ نحن محبي تجربتك مع خالد الشيخ بانك منذ ألبوم صدقيني ، وبانك تتجاهل الأغاني التي يلحنها لك الشيخ بالتصوير او غنائها في اللقاءات رغم ان صدقيني وتذكرني هي افضل اعمال الألبومات التي نزلت بها وذلك بشهادة حتى مرتادي منتديات الرويشد . فما السبب لهذا التجاهل بعدم تصوير هذه الأعمال وغنائها في الحفلات ؟
س3: رغم جميع ما تمتلكه من صوت قوي وحساس لماذا تصر دائما في حفلاتك كغيرك من الفنانين الخليجين للاسف بالتركيز على الأغاني الراقصة الشعبية المعتمدة على الايقاعات الشعبية حتى في المهرجانات العربية كجرش والقاهرة وقرطاج مؤخرا . وباعتمادك على فرقة عدد اعضائها قليل لا يتعدى 7 كمنجات وايقاعات واورغ ، مما ينتج عنه " كوالتي" فني بسيط . بخلاف تجربة كاظم الساهر وماجدة الرومي وانغام مؤخرا.
س4 : لماذا لا تتعامل مع ملحنين لهم تجربة كبيرة ومشهود لها في تلحين القصائد العربية . ككاظم الساهر / عمار الشريعي/ حلمي بكر ، خالد الشيخ