الثلاثي المبدع و ذكرى وجوه في جامعة البحرين

[align=justify:e5260da0d6]اعزائي اعضاء منتدى "كلما كنا بقربك"

تحياتي لكم جميعا

في بادرة متميزة جداً من جامعة البحرين/ كلية الأداب، تم احياء ذكرى العمل الفني الموسيقي/ المسرحي "وجوه" و الذي يعتبر من الفنون التي لم يسبق لها مثيل.... فكل التحية و الأجلال للفنانيين المساهمين في هذا العمل في مقدمتهم فناننا القدير "الشيخ".

و الجدير بالذكر في هذا اليوم جهود المشرفين الكرام في نقل احداث الندوة الى المنتدى، فالشكر الجزيل و التقدير للمشرفة المتميزة "ليل المحرق" علي نقلها احداث و تفاصيل الندوة بدقة متناهية.

المرفق تصميم بسيط يبين بعض اللقطات التي حصلت عليها مؤخراً، اتمني ان ينال التصميم على اعجابكم.

"ربَ صدفة خير من الف ميعاد"

اسمحوا لي اعزائي ان ارحب بأسمكم جميعاً بالعضو و الأخ العزيز "راشد الخضير"، حيث انه متواجد في البحرين لمدة يومين فقط ، فقد التقيت به و بالصدفة و بموقف طريف اضفى علىٌ الكثير من الفرح و السعادة عند لقاءه. فأهلآ بك اخي العزيز في البحرين و اتمني ان القاك عن قريب.

تحياتي لكم جميعاً

حسين "بودارين"[/align:e5260da0d6]
 

وجوه

Active member
الف شكر حسين
راشد في البحرين وما اتصل فينا ؟
يا ريت تذكر لنا قصتك لقائك به
هلا بكما بعد عودة
 
[align=justify:2ed34ab1ae]المتميز "وجود" ، شكراً جزيلاً على ردك المباشر والقصة كالتالي

يوم الأحد الماضي كنت حاضر مجلس عزاء لأحد الأصدقاء، و إثناء تقديم التعازي إلى أهل المتوفى فإذا بشخص جالس بينهم يقول "حسين، حسين..." فعندها قد لفت انتباهي و ظل هذا الشخص مبتسم و بعدها قال سائلا "بودارين..."، قلت له نعم، فتبادلنا التحية من غير ما اعرف من هو هذا الشخص، فقال بعدها "هل عرفتني"، قلت لا والله، فقال " أنا من الموقع"...ولم استوعب بعد ما كان يقصده، فإذا به يفاجئني بأنة "راشد الخضير"....وما أن استوعبت اسمه، قمت بتبادل التحية من جديد بالتقبيل.....والله ثم والله إني سعدت كثيراً بلقائه و بتلك الصدفة الرائعة، حتى إنني نسيت الموقف المحزن لفقيدهم رحمة الله عليه.
[/align:2ed34ab1ae]
 
العزيز حسين بو دارين المحترم

جميل ما قدمته لنا اليوم في هذا التصميم، ولكن دائماً ما أراك تضفي على تصاميمك كل ما يمكن أن تراه عيناك من الفلاتر الموجودة على برنامج الفوتوشوب ... كل شيء في التصميم فلاتر فلاتر فلاتر ... التصميم هنا كأنه يريد أن يخرج من اللوحة والأشياء فوق بعضها البعض!

بالنسبة للصدفة الجميلة هذه ... فعلاً ما قلته " رب صدفةٍ خيرٌ من ألف ميعاد " ...
تحياتي لك
ليث الأعرجي
 
الاخ العزيز حسين عبدالكريم ( بودارين ) لقائي بك اسعدني ايضاً حيث لم اتوقع هذه المصادفه الرائعه رغم جو الحزن الذي يحيط بالمكان واعتقد ان من اسباب تعرفي عليك هو حضورك الدائم بلقاءات المنتدى الذي عادةٍ مايبث مايتم خلالها عبر الموقع الى جانب تميزك في رسم حاله من البهجه من خلال روائعك في الفوتوشوب واحساسك الجميل تجاه الآخرين واعذرني يابودارين بعدم قضاء وقت اكبر معك لحاله المناسبه التى الزمتني بالتواجد معهم لما اكن لهم من احترام كبير وعشره عمر وان جعلتنى الظروف لم اشاهد احدهم اكثر من 20 عاماً .

الاخ وجوه شكراً على اهتمامك الدائم بالمنتدى والمهتمين به فعلاً كنت اتمنى لقاءك بك و بالاخوة الاعضاء الآخرين ولكون مهمه حضوري للبحرين لم تتجاوز 48ساعه فلم اتمكن من الالتقاء بكم الا صدفه الاخ حسين عبدالكريم الجميله ولك التحيه والاحترام يابوخالد .

بوعلي هكذا يسميك الناس صاحب القلب الرحب للجميع , لم استغرب اتصالك بي والعتاب على عدم الالتقاء بك رغم شغفي بذلك ومادار بالهاتف هو جزء بسيط من اهتمامك اللامحدود لجميع من هم حولك وجعلنا امتداد لبعضنا البعض ولن اوفيك حقك مهما اسهبت من كلمات .

شكراً للجميع على كل ماتبذوله من جهد ليبقى مركز إعجاب للآخرين .
 
[align=justify:f5c15251e0]اخي العزيز " ليث"، اشكرك كثيراً علي تعليقك القيم. عندما تقول ان "التصميم هنا كأنه يريد أن يخرج من اللوحة..." فأنا سعيد لهذا التعليق لأني بالفعل تمكنت من تنفيذ الفكرة التي في مخيلتي، وذلك بأن اجعل من صور الندوه اكثر بروزاً و ظهور في اللوحة، واضافة بعض من الفلاتر لكي يعطي الصور قوة اكثر من الخلفية، ربما اكون قد بالغت قليلأ في ملمس الصور "Texture" الخشن، ولكن كان القصد هو تجسيد اكثر للصور متمثله بسطح خشن كالحجر او ملمس الحائط، وعليه كان لابد من اضافة الظل لكي يعطي قليل من البعد في اللوحة، هذا بالأضافة الي الكتابة "واحداً ..واحداً.." ايضا كنت اقصد ان تكون بارزة وتكون اسفل الصورة التي تسبقها و اعلى الصورة التي تليها. بالنهاية هي فكرة و تجربة، ومن خلال تعليقك و تعليق الأعضاء الكرام، انا اتعلم و اطور نفسي، لك كل الشكر و التقدير.

العزيز "راشد الخضير" ، الف شكر على كلماتك الطيبة، تشجيعك الدائم له تقدير خاص عندي...ان هذا التشجيع اعتبره وقود للمحرك الذي بداخلي لكي اساهم بأفكار في هذا المنتدى بالأضافة الى وقود اخر اسمه "خالد الشيخ"، الذي في الحقيقة هو سبب معرفتنا ببعض و جمعنا الذي اتمني ان لا نفترق عنه ابداً.

تحياتي لك اخي العزيز و تمنياتي بلقائك عن قريب ان شاء الله.

حسين "بودارين"
[/align:f5c15251e0]
 
أعلى