الشيخ يعتذر عن تكريمه في مهرجان الأغنية بالأسكندرية

وجوه

Active member
بصوت الجسمي والبلوشي .. مهرجان الاسكندرية للاغنية يقيم ليلة خليجية


القاهرة: قررت إدارة مهرجان الاسكندرية الدولي للأغنية اقامة ليلة خليجية ضمن فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الذي من المقرر أن تنطلق من 20 الى 26 يوليو المقبل.

هذا وقد وقع الاختيار علي كل من المطرب الإماراتي حسين الجسمي، والكويتي محمد البلوشي، ورويدا المحروقي للغناء في هذه الليلة، فضلا عن إقامة ليلة لبنانية تشارك فيها رولاسعد، وديانا كرزون، والنجمة الكبيرة صباح، ويارا.

وتتكون لجنة التحكيم من نيللي، وهاني مهنى من مصر، محمد البلوشي من الكويت، خالد الشيخ من البحرين، احسان المنذر من لبنان، صفوان بهلوان من سورية، ماريان ساور من ألمانيا، مورا مالوني من ايرلندا، حسبما ورد بصحيفة "الوطن" الكويتية.ومن المقرر أن يحيي المطرب سامي يوسف حفل الافتتاح الذي يقام بدار الأوبرا في الاسكندرية، كما يقام علي هامش المهرجان حفل نجوم الأغنية الشعبية الذي يقام في قلعة قايتباي ويشارك فيه أحمد عدوية، وماهر العطار، وشريفة فاضل، ومحمد عدوية، والمتسابقون في المهرجان وفي حفل الختام الذي يقام على مسرح سيد درويش فيشارك فيه محمد ثروت، وخالد سليم، وحياة الادريسي يعقبه حفل غنائي ساهر تحييه هيفاء وهبي ورامي صبري.

تبدأ فعاليات مهرجان الاسكندرية الدولي الخامس للاغنية من الفترة 22 الي 26 يوليو المقبل ويشارك بالمهرجان هذا العام 44 متسابقاً من مختلف دول العالم ولأول مرة يشترك مطربون من الصين وسويسرا بالاضافة الي فرنسا والمانيا وعدد من الدول العربية.

تجدر الاشارة الي أن سيشارك في فعاليات المهرجان 44 متسابقاً من مختلف دول العالم ولأول مرة يشترك مطربون من الصين، وسويسرا، بالاضافة الي فرنسا، والمانيا وعدد من الدول العربية. ومن المقرر أن يكرم المهرجان هذا العام اسم المطرب الراحل محمد عبد الوهاب حيث سيتم تخصيص جائزة باسمه، بالاضافة إلي تكريم اسم الراحل حسن أبو السعود والراحل رياض الهمشري، والشاعر الامير عبد الله الفيصل، وجلال حرب، وأحمد شفيق كامل.


تاريخ التحديث : 30/06/2007 11:24:37 ص
 

وجوه

Active member
في عموده الأسبوعي الفنان ابراهيم حبيب يعلن تكريم المهرجان للشيخ


مهرجان الإسكندرية للأغنية: كعادته كل عام يكرم مهرجان الإسكندرية للأغنية في دورته الخامسة التي ستقام في الفترة من 22 إلى 26 يوليو القادم عدداً من رموز الغناء من النجوم الكبار والشباب ايضا، وذلك بمدينة الإسكندرية برئاسة المهندس عوف همام والأمين العام للمهرجان النجم سمير صبري. وقد قررت ادارة المهرجان تكريم الفنان خالد الشيخ... خالد يستحق كل التكريم والتقدير على إبداعاته الموسيقية وتكريمه تكريم للغناء والموسيقى في مملكة البحرين. اكرر التهنئة للعزيز خالد الشيخ.

___________________-
المفارقة حسب ما علمت بأن الشيخ اعتذر عن المشاركة في المهرجان !!!!!!!!! :cry:
 

وجوه

Active member
اعتقد بسبب انشغاله ببرنامج اكسير النجاح
ولكن يسأل الشيخ لما يرجع من بيروت
 
أعلى