الشيخ يغني «اسمي وميلادي»

وجوه

Active member
الشيخ يغني «اسمي وميلادي»
المنامة الحياة - 28/06/05//



انتهى الفنان البحريني خالد الشيخ من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سيصدر قريباً عن شركة «روتانا» للمرئيات والصوتيات. يحمل الألبوم عنوان «اسمي وميلادي»، ويضم تسع أغانٍ تعاون فيها مع نخبة من شعراء الخليج والعالم العربي.

وسيكون الألبوم خليطاً من القصائد النبطية والفصحى وقصائد النثر. ومن الشعراء الذين سيتغنى بكلماتهم، الأمير بدر بن عبدالمحسن والدكتور غازي القصيبي وإبراهيم بو هندي وفائق عبدالجليل.

عن جديده قال الشيخ: «سأسعى إلى مواصلة النمط الغنائي الذي عرفني به الجمهور مع إضافة بعض لمسات التجديد. وأتمنى أن يكون ألبومي المقبل عند حسن ظن الجمهور». ويسلم الشيخ النسخة النهائية لألبومه الجديد في أواخر الشهر الجاري، تمهيداً للبدء في رسم الخطة التسويقية لترويجه في أسواق الكاسيت العربية والخليجية، على أن يطرح الألبوم خلال شهر أيلول (سبتمبر)، بحسب ما قرر الطرفان.

وكان الشيخ زار بيروت أخيراً من أجل تصوير أغنيتين من ألبومه السابق الذي حمل عنوان «صباح الليل»، وهما: «منى عمري»، تحت إدارة المخرجة اللبنانية صوفي بطرس، و«لو رديت» تحت إدارة شادي حنّا.

وأوضح الشيخ أنه اختار مخرجين لبنانيين، نظراً الى تفوق بيروت في مجال الأغنية المصورة أولاً، كما ان المناظر الطبيعية التي يتميز بها لبنان، تجعله من أبرز خيارات من يريدون تصوير أغانيهم.
 
أعلى