اليوم الفني : الشيخ ثلاث سنوات سياسة وسنة اقتصاد

وجوه

Active member
في صفحة اليوم الفني بصيحفة اليوم السعودية العدد 11570 السنة الأربعون يوم الخميس 17/2/2005 وفي زاوية نجم نشر الموضوع التالي:


خالد الشيخ
كان لمشاركة الفنان خالد الشيخ في برنامج المسابقات نجم النجوم الذي عرض قبل فترة على قناة الشرق الاوسط ام بي سي دور كبير في زيادة شهرته الا انه لا ينكر فضل اغانيه القديمة والتي عرفته بالجمهور العربي.

لقراءة باقي الموضوع انقر " قراءة التعليقات"
 

وجوه

Active member
رد: اليوم الفني : الشيخ ثلاث سنوات سياسة وسنة اقتصاد

تابع المقال

فقد بدأ الشيخ في فترة السبعينات ودائما ما يقول إن البداية مستمرة لكن البداية الفعلية كانت عبر اذاعة الكويت من برنامج استراحة الخميس والذي كان يقدمه في ذاك الحين عبدالله المحيلان حيث استضافه وعرف به كفنان وبعدها قام باصدار أول البوم وشمل العديد من الاعمال التي أكدت تواجده الى هذه الفترة وذلك لما تركته من اثر وبعدها قدم العديد من الالبومات التي حققت نجاحات عديدة

وكان من اهم الاعمال التي مازال الكثير يرددها اغنية ابكي على البمبره؟ وكمنجة ومن كلمات الشاعر الراحل نزار قباني والتي مازال الجمهور اللبناني يطالبه بتصويرها وحرص الشيخ على التجديد من خلال البوماته من حيث التوزيع او اختيار الكلمات وحتى الالحان كما ان الشيخ مقتنع بجميع اعماله التي قدمها هو يعتز بجمع الذين تعاون معهم. الا ان مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب نجم النجوم زادته شهرة وخصوصا عند الشباب العربي وذلك لعدم مجاملته في اصدار احكامه على المتسابقين. كرم الشيخ في العديد من المحافل كان آخرها حصوله على شهادة من ادارة مهرجان الموسيقى الذي اقيم في البحرين العام الماضي. خالد محمد الشيخ عبداللطيف آل سعد من مواليد مملكة البحرين في 23/9/1958م متزوج وله من الابناء خمس بنات. درس الشيخ ثلاث سنوات سياسة واقتصاد اضافة الى دراسته بالمعهد العالي للموسيقى بالقاهرة لمدة سنة. ولدى الشيخ العديد من الهوايات هي الموسيقى وممارسة الرياضة والقراءة.

لقراءة الموضوع من الصحيفة انقر هنـــا
 
أعلى