رسالة الى جورج بوش_تجربة الفن الثامن_ ورشة الكتابة الرقمية

اذا كان ممكن تصل رسالتك كما هي الى جورج بوش ماذا تقول له كمواطن عربي ؟


رسالة الى جورج بوش_تجربة الفن الثامن_ ورشة الكتابة الرقمية

اعزائي

أول انتاج ابداعي للتجربة سيكون ( رسالة الى جورج بوش) فما الذي لدى المواطن العربي ليقوله لو اتحنا له فرصة ارسال هذه الرسالة , لا عن طريق الحكومات والسفارات والهيئات, بل عن طريق اقلامنا في تجربة رقمية ,هي مخاض لتجربة فنية على مستوى فيلم او مسرحية , ومهد رائع ينطلق منه لسان حال الضمير العربي ليقول كلمته, لي في الأمال اكبرها ان يتحول اطار التجربة ليشمل قبول مبدعينا من فناني العرب لأنجاز هذا العمل المرتقب كنتاج لتعاون عربي عربي مشترك , مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة رقمية عربية ! انتاج عربي عربي عربي ..تأليفا وتمثيلا واخراجا ..مشترك مشترك مشترك... لا نجومية مطلقا !!! انما استجابة لنداء !

اشكركم

سرمد السرمدي


اعلان
تجربة الفن الثامن
ورشة الكتابة الرقمية

تحية الى كل الكتاب العرب المبدعين, يسرني ان ادعوكم الى مرحلة جديدة في تجربة الفن الثامن, مرحلة الكتابة الرقمية, والتي نمارسها يوميا على صفحات الويب والشات, والأن اجد من الممكن ان تكون بابا اخر لتجربة الفن الثامن التي خضتها معكم نظريا ولكن بشكل عملي اكثر مرونة وادق تفصيلا , حيث نترك هذا الباب مفتوحا لمن تتوفر فيهم الجرأة والقدرة على تدوين النصوص على مختلف اشكالها , مباشرة من خلال برامج الشات المعروفة ,بالتعاون مع اطراف اخرى , لأنجاز اعمال فنية رقمية , وأبداها معكم انا كطرف مقابل , وداعي للتجربة, وسوف يكون الوقت مفتوحا لهكذا تعاون مشترك على صعيد الكتابة الرقمية , املا في استجابتكم لهذه الفكرة, ولأستمراريتها المحببة لأيصال الأبداع الى اهدافه المنشودة في المتلقي .
أدعوكم بكل محبة وامل لأجل ترسيخ استمرارية التعاون بين الأقلام المبدعة, مهما تنوعت الأفكار واساليب طرحها , وقبل ان يتم احتواءنا من عالم يسمى رقميا , القي اليكم طروحاتي في الفن الثامن نظريا وعمليا هذه المرة ... فهي دعوة لأنقاذ الفنان ولأنقاذ المتلقي من روتين محتمل دائما , هي للتجديد دعوة للتجريب دعوة وضمان موضوعية النظرة للفن الثامن كفكرة وللمثقف العربي كقدرة. تحياتي

تفاصيل تأسيس الورشة:
اولا: سيكون اللقاء بين طرفين على احد برامج الشات المختارة من قبلهم تحت اشراف ادارة الورشة, ويبداون بتدوين تجربة ابداعية نصية, مسرحية سيناريو الخ.
ثانيا:سيتم نشر هذه النتاجات تحت عنوان هذه التجربة على النيت وكل المتوفر من المطبوعات .
ثالثا:سيتم تأسيس هيكلة من الأعضاء الأداريين لهذه الورشة الرقمية ووضع نظاما داخليا يضمن حقوقها بالأتفاق مع هيئة أستشارية قانونية لاحقا.
رابعا:باب العضوية مفتوح للراغبين في المشاركة العملية او النقدية او للراغبين بالمتابعة فقط.
خامسا: لأستلام استمارة العضوية يرجى ارسال طلب على البريد التالي ثم يتم ارسالها بعد تدوين معلوماتكم لنفس البريد لطفا Alsarmady13@gmail.com
للأتصال بالكاتب
سرمد السرمدي
Mobile
07702808663
07805105719
07903768271
E-mail
Sarmad_Alsarmady@yahoo.com
Alsarmady13@hotmail.com
Alsarmady13@gmail.com
 

حسن سلمان

New member
فكرة جميله وجديده ...ولكن يوجد عندي استفسار يا اخ سرمد ...
(( هل ان هذه التجربه تشمل الكتابه الرقميه فقط ام هي مدعمه بالصوت والملتيميديا))

شكرا
 
تحية اخي العزيز حسن سلمان ....
لي في الأمال اكبرها ان يتحول اطار التجربة ليشمل قبول مبدعينا من فناني العرب لأنجاز هذا العمل المرتقب كنتاج لتعاون عربي عربي مشترك , مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة رقمية عربية ! انتاج عربي عربي عربي ..تأليفا وتمثيلا واخراجا ..مشترك مشترك مشترك... لا نجومية مطلقا !!! انما استجابة لنداء !
نص منجز رقميا اولا ورقميا لتجربة جديدة وتحدي الحدود والمسافات بين الأخوان العرب في بلادهم والغربة, ونتاج يعرض ملتميديا اكيد ... تحياتي
 
أعلى