عشقناك مطرياً .... عشقناك إنساناً

يا هلا بكم جميعاً..

أخ وجوه، طلال ما قصر في سرد أحداث تلك الليلة وأسلوبه يذكرني بقصص ألف ليلة وليلة :lol:

أما عن التفاصيل معي أنا شخصياً... قبل أن أعلم عن هذا اللقاء كنت قد اتفقت مع بعض من أقاربي على أن نلتقي في الليل.. ولكن بعد أن أرسل الدعوة الي أخ وجوه وكما أخبرتكم أنني لم أصدق ما قرأت في البداية، اتصلت بأقاربي واعتذرت عن لقائهم..

كنت في المنامة عصر الأربعاء مع بعض الأصدقاء، كان موعدنا بعد التاسعة مساءً وكان أخ وجوه قد وعدني بأن يتصل بي ليخبرني بأن اللقاء قد بدأ.. أخذت أتجول في الجفير بعد الثامنة والنصف وأمر أمام المقهى عدة مرات مثل أخي طلال..
في التاسعة وعشر دقائق تقريباً لم أستطع أن أصبر فقمت بالاتصال بوجوه حتى أخبرني بأن اللقاء سيكون في العاشرة، فأخذت أتجول في شوارع المنامة حتى وصلتني الرسالة النصية السحرية من وجوه لتخبرني بأن أتوجه إلى المقهى، فأسرعت في ذلك..

عندما وصلت رأيت البعض من الإخوة الأعضاء جالسين في الخارج ولكنني لم أكن أعرفهم حتى تلك اللحظة، فدخلت ووجدت الأستاذ خالد الشيخ مع باقي الأعضاء، فألقيت التحية، وقال لي وجوه فوراً :"هل أنت فيصل؟" فأجبت نعم، ثم عرفني على الفنان خالد الشيخ وباقي الإخوة الأعزاء.. اتجهنا فيما بعد للخارج لشرب القهوة وتبادل الأحاديث.. كان الجميع منصتين لخالد وكانت عيناي لا تفارقانه وأنا أحدث نفسي: "هذا الذي لطالما تمنيت لقاءه".. مر الوقت سريعاً ليقفل المقهى، فأكملنا السهرة في الأستوديو..

في الأستوديو.. عندما وصلنا في البداية أذكر أن الأخ وجوه سألنا إن كنا نشعر بالحر، فأجبته: "لا أشعر لا بالحر ولا بالبرد، فقط أشعر أنني في السماء" :lol: حيث كنت مرتاحاً وسعيداً إلى أقصى الحدود..

كان الحديث عن الوسط الفني بشكل عام أو كما ذكره الأستاذ خالد (صناعة الموسيقى) حيث أنها أصبحت صناعة شبيهة بالصناعات الأخرى.. وتكلم عن بعض أعماله مع الفنان عبدالله الرويشد وبشار الشطي، وتكلم أيضاً بشكل سريع عن تجربته مع الفنان عبدالمجيد عبدالله..
من بين المواضيع أيضاً الفرق بين (صناعة الموسيقى) سابقاً وفي هذا الزمان وكيف أصبح لمهندس الصوت دوراً أكبر الآن عن السابق، وكيف أن العمل يمر عبر عدة مراحل وهي الملحن والموزع والمؤدي والمهندس وغيرهم وكلٌ يضيف لمسته حتى يظهر للجمهور كما هو..

كان هناك العديد من المواضيع في الحقيقة لا أذكرها كلها، ولكن ما أقول إلا ما شاء الله عليك وعلى ذاكرتك أخوي طلال :)

أتمنى لقاءكم مرة بل مرات أخرى إن شاء الله :)
 

وجوه

Active member
اخ فيصل
اسلوبك وصدق تعبيرك ايضا جميل
سؤال خبيث: تتمنى لقاءنا مع وجود الفنان خالد الشيخ أو لقائنا بدون وجوده :fun
 
والله أتمنى لقاءكم.. طبعاً إذا كان الفنان خالد الشيخ غير مشغول وقادر على أن يكون موجود فبيكون شي جميل وأكثر من رائع لأنه هو من جمعنا على حبه وحب فنه من خلال موسيقاه، وعن طريق موقعه قدرت أني أوصل لهذا المكان الآمن للحب.. ومن أول مرة شفتكم حسيت بذوبان الجليد لذلك أتمنى لقاءكم :)

أشوفكم على خير إن شاء الله :wink:
 
وجوه إ ترك الخباثه وخل الشباب يعبرون عل كيفهم!! :roll:


فيصل الكوهجي العزيز..صورتك مع خالد والشباب كانت ملابسك غير !!! :roll:

والصوره إنت مع خالد إثنينكم غير شو السالفه!!! وجوه صارت الخيانه!!!! :roll:


يودعليه.
 
الاخ فيصل الكوهجي شكرا على مساهمتك في موضوع اللقاء , بعد قراءتي لما كتبت وجدت هناك عده امور تشابهت في ذات الليله بينك وبين الاخ طلال وهي ان الاثنان ظلا يطوفان حول المقهى لعده مرات دون ان يلاحظ احدهما مايفعله الآخر وان الاثنان لم يصبرا فتم الاتصال بالاخ وجوه لمعرفه سبب التأخير وانهما اثناء اللقاء لم ينطقا سوى الاستماع لمايقوله الاستاذ خالد وانهما الوحيدان الذان قاما بالتقاط الصور معه والمجموعه ولكن السؤال المحير كما قال الاخ صلاح الكعبي هو :

كيف التقطت الصوره مع الاستاذ خالد وهو يرتدى البنطلون والتي شيرت وهناك صوره له مع المجموعه فى نفس الليله بالغتره والعقال ؟؟؟؟؟!!!!!
 

وجوه

Active member
ماشاء الله عليكم بوصلوح وراشد وعلى فضولكم
اعتقد واضح بأن هناك لقاء آخر جمع الشيخ بفيصل
فعن الخباثة انت يا بوصلوح .
لا خيانة ولا شيء :lol:
 

طلال

New member
كنت حريص وأنا أسرد تفاصيل ذلك اللقاء أن ألتقط كل شارده ووارده وأن أكون دقيقا في وصفي قدر الأمكان ولكني ومن حلاوة اللقاء ربما سقطت مني بعض المواضيع ( سهوا ) وربما فاتتني نغمة موسيقيه لم ألحظها من خالد ؟؟؟ ولكني بالرغم من هذا وذاك متأكداً أنني أحببت هذا الانسان أكثر من ذي قبل وأستطاع بلباقته وحديثه العفوي أن يآسر ألباب الحضور جميعاً بمن فيهم صاحبكم وأن يجلس متربعا في قلوب الجميع بذوقه وبخلقه وبأدبه ....
أخيراً وفي نهاية هذا الموضوع أحب أن أشكر عزيزي وجوه على دعوته الكريمه لي ولمشعل وأن أشكر الحضور جميعاً على أستفزازهم لخالد عند مناقشتهم له مما جعله يسهب في الحديث ويسترسل كالسيل المتدفق بلا أنقطاع ...
والشكر الأكبر لخالد الشيخ على سعة صدره وحبه لفنه ومحبي فنه
راجين أن أكون قد وفقت في سرد الاحداث كما كانت وكما حدثت شاكرا لكم تفاعلكم مع الموضوع المتواضع
مع تحياتي
 
أعلى