لوحـات الفـنـان الإيـرانـي "أيـمـن مـالكـي" كـل شـ

أقدم لكم الحاصل على جائزة أفضل فنان في العالم ...

أنه فنان الحقيقة ... أيمن مالكي ...

ولد في إيران سنة (1976) وبدأ تعلّم الرسم في سن الخامسة عشر، وكان استاذه الفنان الإيراني (مرتضى كاتوزيان) وتخرج في جامعة طهران للفنون وشارك في معارض متعددة سنة 1998م منها معرض (الرسامين الواقعيين) في طهران و(متحف الفن المعاصر) ومعرض مجموعة من الفنانين في استديو (كارا سابز) ومعرض في قصر ( سعد أباد ).

حلت الدهشة الكثير من التفاصيل طيات السجاد الشعر المتناثر وميزته تظهر في رسم الأقدام الحافية، وبقايا الطباشير على جسد الطفلة ونظرات الطفل والرجل العجوز وكل شيء ناطق ناطق ناطق!

الاهتمام بالخيوط النافرة من الملابس، والانفعالات الدقيقة، تجعل الصور وكأنها حية أمامك...

























أنتهى ...

تحياتي للجميع
ليث الأعرجي
 
شكرا الك يا ليث , بحس انه هالفنان معجزه واسطورة فنية مهمه
انا كثير بحب الرسم بتمنى كون بيوم من الايام بهالمستوى الراقي والساحر.........

يعطيك العافية
 

حسن سلمان

New member
صحيح يا ليث ان كل شئ ناطق في هذا الابداع .... وتخيلت لاول وهله انها صور حقيقيه مأخوذه بكاميرا سوني (( سايبر شوت )) lol

مشكووور ليث

تحياتي
 
[align=justify:dacf494766]ألأخ العزيز "ليث"

الف شكر لك عزيزي على هذة المشاركة القيمة، انا في الحقيقية شاهدت هذة اللوحات من قبل واعجبت كثيرا كثيرا بقدرتة و احترافة في رسم "القماش" مبيناً ادق الأشياء، اضف على ذلك كسرات القماش و ملمسها الأقرب للواقع. على سبيل المثال الرسمة الثانية، قد اجاد و احترف لبس الفتاة والرسمة الثالثة ابدع اظهار "السجادة الأيرانية" و شال البنت المتدلي ، وفوق كل هذا و ذاك لبس الفتاة "البنطلون الجينز" ...انا عندما وصلت الى هذة النقطة، اخذني الشك في ان هذة اللوحات رسم طبيعي حر، و اخذت اشك انها صور طبيعية لكن مضاف عليها بعض نكهات برامج الكمبيوترالمتوفرة في هذا المجال.

اعجبني كثيرا تدرج الأضاءة في اغلب اللوحات.

تناسق الأجساد شكلاً وحجماً و لوناً. فمثلاً الوجوه او اطراف الأصابع واضحة متناسقة و مألوفة لأخر حد، لا تستطيع ايجاد فارق او تشوه بينهما. اضف على ذلك ايحاء ملمس نعومة الأصابع في الرسمة الثانية في غاية الروعة. او اظهار العروج الدقيقة في الأيادي او اطراف الأقدام، ابصراحة شئ يبهرالنظر والعقل.

تمكنة من بيان وضع الشد او الأرخاء في اعضاء الجسم مثل في الرسمة الثالثة الشد في اصابع الفتاة لساقيها ووضعيتهما. او الطفل في الرسمة السابعة ووضع الشد لرقبتة مع ايادية.

هذا ولا يوجد اي تعليق على امكانيتة و احترافة في اظهار ملمس الشعر بأشكال مختلفة سواء الناعم او الكثيف او الخشن او الخفيف ...

شكرا لك اخي العزيز "ليث" لهذة المشاركه القيمة. دائما مشاركاتك راقية و عالية وبالعامية "دسمة" .

تحياتي للجميع

ح.بودارين
[/align:dacf494766]
 
أعلى