معلومات شخصية

1- ما الاسم الذي ترغب أن تعرف به في المنتدى؟
ح. بودارين

2- ما سبب اختيارك لهذا الاسم؟
لأن الله رزقني ببنت و سميتها "دارين"، و ما راح اذكر سبب اختياري لهذا الاسم، لأني اعتقد إنكم تعرفون السبب، ولكن اسمحوا لي أن آبين لكم معنى "دارين"، كما سبق وان ذكر الأستاذ المبدع "خالد الشيخ" في إحدى لقائاتة بأن معنى "دارين" هو يرجع إلى اسم ميناء قديم و جميل جدا في المنطقة الشرقية بالسعودية يطل على الخليج، ولكن يوجد هناك معنى لغوي وهو اى موقع في البحر ينبع و يؤخذ منه الطيب، يسمى هذا الموقع "دارين". فالشكر الجزيل للذي أوصلني لهذا الاسم الجميل المعبر النادر.

3- العمر؟
أنا من مواليد مدينة المحرق في 28/6/1973م.

4- الدراسة؟
تخرجت من جامعة البحرين سنة 1994م بدبلوم مشارك في الهندسة الميكانيكية ومن بعدها ابتعثتني الشركة "بابكو" لإكمال دراستي و الحصول على الدبلوما الوطنية العليا من btec/ Edexel ببريطانيا. وأنا الآن احاول إتمام بعض المواد الإضافية في الجامعة الخليجية في البحرين للحصول على البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية.

5- العمل؟
اعمل في شركة نفط البحرين بابكو"بنوكو سابقا" كمصمم ميكانيكي في قسم الهندسة و المشاريع.

6- كيف تعرفت على تجربة الفنان" خالد الشيخ"؟
تعرفت على هذه التجربة المميزة من خلال عمل " بحر الهوى " في أوائل الثمانيات، حيث كان هذا العمل يعرض كفيديو كليب في تلفزيون البحرين وكان إخراج العمل بسيط جدا و بدائي ولكن يضل أداء "الشيخ" وانسجامه في الغناء يفوق أي عمل رومانسي يحضر بأفضل و أرقى إخراج "الجرافيكس" في هذا الزمان. فأعجبت بهذا الفنان و بدأ مشوار عشقي به من تلك الفترة، و كلكم على علم بمدى الإبداع الموسيقي الذي استنزفه "الشيخ" في هذا العمل.

7- كيف تعرفت على منتدياتنا هذه؟
تعرفت على المنتدى عن طريق الصحف و الفعاليات التي إقامة المنتدى للاحتفال لإصدار البوم التميز "صباح الليل". وقد تعرفت عن على الموقع الالكتروني عن طريق موقع الفنان "خالد الشيخ".

8- ما هي هواياتك؟
هواياتي سماع الأغاني العربية والأجنبية القديمة، والموسيقى الهادئة لكل الجنسيات، تولدت عندي هذه الهواية منذ الصغر حيث إنني كنت لصيق لوالدي وكان والدي من احد المتولعين بأغاني الموسيقار الراحل "فريد الأطرش" "عبدا لوهاب" و "اسمهان" و الأغاني الهندية الرومانسية. منذ تلك الأيام وأنا مستمر في هذه الهواية استمع لهذه الإبداعات الماضية، المتجددة يوما بعد يوم. في الواقع إن هذه الغاني متجددة ولكن في النهاية يضل هناك توقف لا جديد، أي بمعنى "تكرار". ولكن بالنسبة لي أستطيع أن أقول و بكل فخر واعتزاز بأن الفن الذي يقدمه المبدع "خالد الشيخ" هو من دون شك فن مواصل لتلك الفنون الإبداعية.وها نحن نتلقى هذا الإبداع الموسيقي يوما بعد يوم وهذا الإبداع في رأيي لا يقل مقاما ولا قدرا عن تلك الإبداعات الماضية.

بالإضافة إني أهوى الرسم والتصميم وكنت أيام الدراسة استخدم الألوان الزيتية وقلم الرصاص، أما اليوم فالبرامج المتوفرة في أجهزة الكمبيوتر قد طغت على الأدوات البدائية. وأيضا أهوى مشاهدة ة و الاستماع إلى اللقائات والحوارات الثقافية والفنية الهادفة مثل لقائات "الشيخ".

9-كيف يمكن برأيك أن تقيد المنتدى؟
حيث إنني احد المهتمين بالتصاميم البسيطة والرسم المتواضع باستخدام الكمبيوتر، باستطاعتي أن أقوم بتصميم بطاقات أو لوحات من خلالها اعبر عن المشاعر والأفكار التي استمدها من كلمات، أشعار وموسيقى الأعمال التي يبدعها "الشيخ". ربما هذه الأفكار تكون قريبة في مخيلة الأخرين. واستطيع المشاركة في الحوارات ألبنائه الهادفة التي يطرحها الأعضاء أو الزوار.

ولكم مني جزيل الشكر

ح. بودارين
 
طريقه ظريفه فى اجراء لقاء تسئل فيه وتجيب عن جوانب من حياتك حتى تكسر كل روتين اعتدنا عليه .

أتمنى من المشرفين تبني الفكره باستضافه احد الاعضاء أوالمشرفين كضيف الاسبوع أو الشهر وفتح باب الاسئله لاعضاء المنتدى كي يجيب عليها ونتعرف أكثر على شخصيته .

اشــــــــــــــــــــــــــــــرايكم ؟؟
 

وجوه

Active member
عزيزي راشد
الأسئلة هذه مطروحة من قبل مشرفي منتدى احب الناس ضمن موضوع سابق اسمه البطاقة الشخصية
والأخ حسين رد عليها
 

ليل المحرق

Active member
يا هلا ويا مرحبا فيك مرة ثانية اخ حسين معانا في مكاننا الآمن للحب.. :p
اسعدني وجودك معنا في لقاء مجموعة البحرين..
اتمنى ان يستمر هذا التواصل.. وان اجدك معنا دائماً..

دارين اسم جميل جداً ومميز وحتى معناه رائع : اى موقع في البحر ينبع و يؤخذ منه الطيب،

وهو الاسم الذي اخترته لإبنتي >> تو الناس :lol:

تحياتي لك واتمنى لك النجاح والتوفيق..

**********************************************************************

الأخ راشد كتب: أتمنى من المشرفين تبني الفكره باستضافه احد الاعضاء أوالمشرفين كضيف الاسبوع أو الشهر وفتح باب الاسئله لاعضاء المنتدى كي يجيب عليها ونتعرف أكثر على شخصيته .


مثلما قال الاخ وجوه.. الأسئلة مطروحة من قبل المشرفين..
هل شاركت معنا في موضوع البطاقة الشخصية؟ :wink:

وهناك موضوع مشابه لاقتراحك موجود ايضاً في منتدى احب الناس وهو موضوع كرسي الاعتراف.. والذي نختار فيه ضيف من المنتدى للجلوس على الكرسي وتوجه له الاسئلة من الاعضاء من كل شكل ولون..

ادعوك لقراءة الحلقة الأولى من كرسي الاعتراف..


اعترافات المميز وجوه

كما تستطيع قراءة اعترافات بقية الاعضاء الذين تم استجوابهم في منتدى احب الناس في مواضيع تحت عنون: كرسي الاعتراف.. اعترافات (اسم العضو)


تحياتي لك.. :p
 
أعلى