من دخل بحر الهوى

من دخل بحر الهوى​

وانا في طريقي وكلي شرف و اعتزاز لحضور الأجتماع الثاني لمنتدى "كلمــا كنــا بقربـــك" ، كنت استمع الى احدى الأبداعات الأولى للأستاذ "خــالد الشـــيخ" ...." من دخـــل بحــــر الهوى" ، هذا العمل المتميز الذي من خلاله بدأ معي مشوار اهتمامي و عشقي و تقديري لهذا الفنان و لعطائة الدائم المتميز. وكلي شعور بأني سوف ادخل "بحـــر الهـــوى" ، بحر هوى عشاق الفن الراقي، المتجدد ذو قيمة لا محدودة الأبعاد. وهو ليس فن واحد ، بل فنون ابداعية كثيرة وعديدة، وان اردت ان اوصف هذا الفن فهو يمثل لي بحر كبـــير و عمـيق.......بحر هــــادئ.......و موسيقــاه تتمثل كأمواج تهيج بنا بين فترة وفترة.... وفترة، في كل فترة نهيم بموسيقاه في سمـــاء الخيال و نبحر في بحـر اللانهاية....بحــــر"خــالد الشـــيخ".

نعم التقيت بهم، و بالترحيب والوجوه السمحه استقبلت، بعدما اذن لي الأستاذ "محمد الملا" المشرف العام مشكورا بالحضور و المشاركة و الأستفادة بكل ما يطرح من حوارات قيمة بناءة تهدف التجربة الخالدة فقط. من خلال هذا الأجتماع تمكنت من التعرف على الشخصيات الحساسة ذو الذوق الرفيع، شخصيات ذو هدف واحد و مبدأ واحد ، شخصيات لها الفضل و الأمتنان بعد الله في تأسيس و تنفيذ هذا المنتدى، والله عالم بمدى الجهد الذي بذلوه و مازالو يبذلونه ليظهرهذا المنتدى بالشكل و المقام الذي يليق بمقام "الشيخ" العالي. لا استطيع بالفعل ان اوصف مدى هذا الجهد الذي يبذلونة هؤلاء الأعظاء، كل ما كنت اتمناه من مبادرات و دعم ل "الشيخ" قد لقيتة عندهم، ليس الى حد امنياتي او افكاري، بل اكثر بكثير.

استغرق الأجتماع الثاني ما يقارب الأربع ساعات،ابحرنا فيها في قارب واحد بقيادة النوخذة "محمد الملا"، خلال هذة الفترة لم اشعر قط بأنني غريب او حرج من الألتقاء بهم. بل و كأنني على معرفة بهم منذ فترة طويلة. انسجمت بهم من الدقائق الأولى على العلم ان بعض الأعضاء من دول الخليج الشقيقه، ولكن نضل نلتقي جميعنا في فكر واحد و ذوق واحد لفن واحد.....فن "الشيخ".

اخيرا و ليس اخرا، اقول لكم يا اخواني و اخواتي اعظاء منتدى "كلما كنــــا بقربـــك" بأنني اعتز بلقائكم، وكلي شرف و اعتزاز بأن اساهم و اشارك معكم، وبالفعل سوف ابذل كل ما بأستطاعتي بأن انظم اليكم، فهدفي هو هدفكم و غايتي هي غايتكم............."خــالد الِشــــيخ" الى الأمام دومـــا.


[align=left:54e537089b]حسين محمد عبدالكريم (بو دارين)[/align:54e537089b]
 
رد: من دخل بحر الهوى

الغالي بودارين

شكرا جزيلا لهذه المشاعر الطيبة ونحن نعتز بتواجدك معنا في لقاءاتنا باستمرار كعضو فعال وننتظر منك العطاء الذي لا ينضب. وأتمنى منك أن تعرف بقية الأعضاء بك عن طريق كتابة بطاقتك الشخصية عبر هذا الرابط:

http://www.khalid-fans.net/mbbplus/viewtopic.php?t=415

مع خالص حبي وتقديري

محمد
 
رد: من دخل بحر الهوى

الأخ العزيز حسين(بودارين)........

هلا حياك ومرحبا بك في منتداك وانت بين اخوتك,

ليس هناك غريب بيننا , من يدخل هذا المنتدى الآمن

بالحب والفن معا يجد نفسه بأنه بين اهله واحبته..بين

من جمعنا وآلف بين قلوبنا ووحد سمعنا وذوقنا بأعذب

الحانه وجميل اغانيه وبصوته إلحاني ..خالد الشيخ ,

الفنان الذي اخلص لفنه فأخلص له محبوه .

مرحبا بك مرة اخرى وألف.

تقبل مني ..اخوك صلاح الكعبي
 

ليل المحرق

Active member
يا هلا ويا مرحبا فيك اخ حسين..
شرفتنا في المنتدى وفي الاجتماع..

وجودك معنا واهتمامك بالمنتدى اسعدني كثيراً..


في انتظار المزيد من المشاركات والتواصل..


ليل المحرق
 
رد: من دخل بحر الهوى

الاخ العزيز (( بودارين ))

اهلا وسهلا بك ..
وبحضورك المميز هنا
وبحروفك الجميله ..
حضورك زاد بهجتنا ..
وسننتظرك دائما هنا في مكانا الجميل
كما كنت جميل بيننا في الاجتماع ..

سعيده بتواجدك ..
هناك
و
هنا اكثر

حتى نلتقي كل التقدير لك عزيزي ..
# زهرة الناس #​
 

يا عبيد

New member
رد: من دخل بحر الهوى

تحيه كويتيه ......ل حسين محمد عبدالكريم (بو دارين)
واهلا وسهلا في منتدى كلما كنا بقربك ونحنوا سعيدون بقربك
 
أعلى