موقع الشاعرة حصة البوعينين

أكون بقربكم .. لتسعد الروح أيها الأحبة
منكم الأصدقاء ومنكم الأبناء .
__________

أتتشرف باهدائكم خبرا سعيدا لي ،
و هو ما عنيته بسماع قصائدي و ذكرته لكم سابقا
( قريبا أدشن موقعي الشخصي على شبكة الإنترنت ) ينقسم إلى :
1- أشعاري الفصحى ( ديواني الفصيح ) وما كتبته بعده
2- أشعاري العامية ( ديواني العامي ) و ما كتبته بعده
3- لقاءات ومقابلات.
4- صور و أمسيات .
5- قصائد مسموعة
6- ما كتبه النقاد حول تجربتي الشعرية .

دعواتكم لي
وقربكم مني يعينني ..
كل الحب..​
 
ونكون بقربك لتسعد ارواحنا اكثر
ابناء كنا او اصدقاء سنلتقي في مكان واحد سيجمعنا حرفك وقلبك

الجميله دائماً
" ليش الحين "

والاجمل هوا الاصل
(( حصه البوعينين ))

فعلاً خبر جميل ورائع
ان يكون هناك موقع لك

نستطيع من خلاله التواصل
ونستطيع ايضاً متابعتك بشكل دائم

حصه البوعينين كوني قريبه
فبقربك يسعد العقل باستيعابه حروف لا يفهمها الا القلب

فأنت قلب نابض
ونبض لا يتوقف ابداً

^ كوني سعيده ^
 

ليل المحرق

Active member
:p عزيزتي حصة البوعينين..

لؤلؤة البحرين..

:p بل دانة البحرين ..

خبر جميل اسعدني..

:p في انتظار الموقع شاعرتنا الجميلة

تواجدك معنا يسعدنا.. فلا تحرمينا من هذه الطلة المتألقة..

ليل المحرق
 
قريبا .. تدشين موقع الشاعرة حصة البوعينين

العزيزه (لؤلؤة البحرين) حصه البوعينين...ليش الحين...

كل التوفيق وكلنا دعم ومسانده لموقعك الذي سيكون بلا شك محطه جميله

لنا ولمتذوقي الشعر الجميل , ستجدين محبينك بقربك كما أنتي بقربنا

لك مني التحيه والإحترام,
 

وجوه

Active member
تدشين موقع الشاعرة حصة البوعينين

في انصال خاص مع المنتديات قامت الشاعرة حصة البوعينين باخبارنا عن عزمها بتدشين موقع خاص لتجربتها .. قريبا جدا

وراح اترك دعوة الافتتاح لها شخصيا بعد الانتهاء من مراجعة الموقع قبل التدشين

واهدت للمنتديات قصيدة أسمعك والليل يدري كما وعدتكم بصوتها

[ram:eee0fcd14c]http://www.hessa-alboainain.com/sounds/3ami/11%20-%20asme3ek%20welail%20yadry.rm[/ram:eee0fcd14c]

واخبرتنا بأنها على اتم الاستعداد للتحاور مع محبيها من أعضاء منتدياتنا والرد على تساؤلاتهم من خلال منتداها الخاص في قسم اصدقاء التجربة

عبر زيارة الرابط التالي
[web:eee0fcd14c]http://www.khalidalshaikh-fans.com/mBBplus/viewforum.php?f=44[/web:eee0fcd14c]
 

ليل المحرق

Active member
شاعرتنا العزيزة حصة البوعينين..

يسعدني اقتراب موعد تدشين موقعك الذي انتظرناه .. :p

شكراً لتواصلك معنا..

في انتظار خبر تدشين المنتدى منك شخصياً>> هذا شرطنا.. :lol: :lol:


باقة من ورد الحب والتقدير اهديها لك..


ليل المحرق
 
الغالية شاعرتنا المتميزة حصة البوعينين

تحياتي القلبية لك

تقبلي مني صادق الود والمحبة وأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة تدشين موقعك على فضاء المحبة والثقافة.

مع خالص حبي وتقديري

محمد
 

ليل المحرق

Active member
حصة البوعينين..

لؤلؤة البحرين الثمينة..

الموقع جميل جداً.. والتصميم رائع..

حتى الآن لم اتعرف على الموقع بشكل كبير.. ولكني احببت تصميمه..

صدق من قال.. الزين للزين :lol:

الف الف مبروك افتتاح الموقع عزيزتي .. :p
 
ابارك للشاعره حصه البوعينين افتتاح موقعها الالكتروني الذي يمثل رافد آخر للمتميزين البحرينيين وباب للتعرف على هويتنا الغائبه لدى الآخرين .




استمعت الى قصيده اسمعك والليل يدري فكانت وجهنا الذي الفناه قبل ان تظهر عليه علامات الشيخوخه المبكره .
 
محمد الملا قال:
الغالية شاعرتنا المتميزة حصة البوعينين

تحياتي القلبية لك

تقبلي مني صادق الود والمحبة وأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة تدشين موقعك على فضاء المحبة والثقافة.

مع خالص حبي وتقديري

محمد

محمد الملا

وجوه

ليل المحرق

صلاح الكعبي

وكلكم أعضاء منتديات كلما كنا بقربك بلا استثاء أو تمييز

أريد أن أسألكم ....

بربكم ماذا فعلتم بي حبا ؟

ليتكم تلمسون مدى الدعم المعنوي الذي تقدمونه لي ؟

أنتم بمثابة مولدات الطاقة لدي

و لا عجب في ذلك فهكذا يكون الحب الحقيقي

الحب الصادق الذي يدفع إلى الانتاج فإذا كنتُ الشجرة فأنتم الماء و الهواء بكم أتنفس

و أستنشق هواءً نقيا لأنكم أنقياء الروح

خرجتم إلينا بكلما كنا بقربك لخالد فامتد قربكم إلي و إلى كل مبدعي البحرين فماذا أقول

و ماذا أهديكم وقلبي مفعمٌ بمحبتكم

لا أملك الآن غير فرحي

بتدشين موقعي وهو واحتي الصغيرة أتمنى أن تظلكم بمحبتي

حصة البوعينين
 

وجوه

Active member
إلى الأخوة الذيت تساءلوا عن موقع كراسة الزوار في موقع حصة البوعينين
الرابط هو عند الحمامة
اسفل يسار الصفحة الرئيسة عند عبارة " زاجل بالبابِ... والقلبُ فسيح"

فلذلك لزم التنويه


صفحة الزوار بالموقع
[web:b4bd70f94f]http://www.hessa-alboainain.com/guestbook/index.php[/web:b4bd70f94f]
 
العزيزة الغاليه لؤلؤة البحرين(حصه البوعينين)...

الف الف مبروووووووووك هذا الموقع الجميل لشاعره أجمل موقع يحمل ريحة الرازجي والمشموم موقع ارتبطنا به قبل مولده بمنتدى كلما كنا بقربك لمحبي الفنان خالد الشيخ فنتج عنه مولود أحببناه قبل رؤيته والمثل يقول (أحبك ياخالي أشم فيك ريحت أمي).

جسور المحبه الممتده من منتدى كلما كنا بقربك للفنان خالد الشيخ , سعيد بك وسعيدلك ودائما أنتي لؤلؤة البحرين (حصه البوعينين)

هذه تحياتي آمل ان تقبليها

صلاح الكعبي
 
السلاام عليكم...

الموقع قمه الروعه والأبداع الشاعره حصه البوعينين ...

وبصراحه استمتع اكثر بالقصائد المسموعه من الفصح والعامي...

واتمنى لكِ التوفيق..

ولكِ خالص تحياتي...

من صنع أوهامك
 
أعلى