هل اعتزل خالد الشيخ؟



كم يحزنني ماوصله اليه حال خالد لا جديد على الصعيد الفني

ولا على الصعيد الثقافي و اخباره شبه تناست ولم نسمع باي

جديد له سواء البوم او تعاملاته على صعيد الألحان ماذا حدث

لخالد؟؟؟ نجم الثمانينات و منتصف التسعينات و اليوم لا نراه ؟

اتمنى كلامي يوصل لخالد لان بجد خالد يهدم مابناه خلال هالسنين ويظلم جمهور كثير !!
 

Ahmad Mansoor

New member
ماذا لو....

خالد الشيخ لم يعتزل.. و كما قال مؤخراً فى اذاعة مونت كارلو انه فى راحة قسرية بسبب عدم وجود شركة انتاج وقعت معه. ماذا لو قمنا نحن اعضاء المنتدى بتأسيس شركة للانتاج الفنى يساهم فيها من يرغب من الاعضاء الكرام بما يريد من مساهمة فى سبيل تجميع رأس مال الشركة الذى سيستخدم فى انتاج اول البوم لخالد الشيخ بعد توقف 3 سنوات. المساهمة تكون بسيطة بما يعادل 1000 درهم كحد ادنى و كلما زاد عدد المساهمين زاد رأس مال الشركة المستخدم فى النشاط . يتم اختيار مجموعة من الاعضاء لمجلس ادارة الشركة و الذى سيكون منوطاً به تحديد سياسات الشركة. ياللا خلينا نشوف اراء.
 

حسن سلمان

New member
فكرة راااااائعه ....... كما ان الدفع ممكن ان يكون عبر بطاقات الائتمان (( فيزا او ماستر كارد )) .... كي يسهل ايصال المبلغ من مختلف بلدان العالم ....

الشيخ يستاهل الكثير ..........................
شكرا
 

وجوه

Active member
شباب شالأقتراح
الشيخ مش محتاج اموال لانتاج العمل .. لأنه لو اراد انتاج اي عمل يستطيع ولكن انتاج العمل ليس فقط مصاريف للتسجيل
وانما انتاج العمل وتصويره وتوزيعه وهذا يحتاج شركة وليس اموال فقط
 

Ahmad Mansoor

New member
مفهوم و هذا هو المقصود تأسيس شركة تعنى بتوفير رأس المال اللازم لعملية الانتاج من تصوير و توزيع عن طريق شركات التوزيع الموجودة فى الساحة. فى الواقع حينما بدأت التفكير فى الموضوع لم يكن فى بالى انتاج البوم كامل ولكن فقط البداية باغنية single تخرج بشكل مميز و ناجح قد يتبعها الالبوم او single اخر . الفكرة فى اعادة الظهور و الانتشار بالاسلوب المناسب لطبيعة ما يقدمه الفنان خالد الشيخ. فحينما يكون الانتاج فى صف الفنان، فان هذا يوفر عليه الكثير من الابتذال اللذى قد يكون مجبراً عليه بسبب السوق السائد. انا لم اكن اتسول للفنان خالد الشيخ ولكن قصدت تقديم فكرة عملية تساعد فى تخطى الجمود فى الوضع الحالى. ارى وضع الفكرة امام خالد نفسه و نرى كيف يستطيع هو استغلالها حيث انه اكثر خبرة فى المجال الفنى. هل يمكن تقييم مثل هذا الحب من الجمهور للفنان.
 

Ahmad Mansoor

New member
فيم الانتظار؟

تأسيس شركة ليس بالامر الصعب فى وجود رأس المال. الشركة ذات المسئولية المحدودة يتطلب اقامتها فى دبى 300000 درهم و فى الشارقة 150000 درهم كحد ادنى لراس المال. يقوم الشركاء بايداع المبلغ فى احد المصارف و استصدار شهادة الايداع من المصرف و من ثم التقدم الى الجهات الرسمية بطلب تأسيس الشركة. فى العادة تنشأ الشركات لتنفيذ افكار المستثمرين واعتقد ان خالد الشيخ و الكثير منا لديهم الكثير من الافكار القابلة للتطبيق و التى ان طبقت لن تنتج شيئاً الا المزيد من التطوير و النجاح. ماذا ننتظر نحن محبو هذا الفنان الرائع لكى نحصل على انتاج جديد له وليس فى الافق اى بوادر للخروج من الازمة الحالية؟ ارجو كما استمعنا الى اراء كل من الاخوة وجوه و حسن سلمان والاخت زنابق المزهرية ان نستمع الى اراء باقى الاعضاء، فالفكرة قابلة للتطبيق (فائدة ما هى خسارة...وانا عندى البشارة)
 

Ahmad Mansoor

New member
ما توقعتها منكم يا شباب!!!

يعنى معقول من يوم 7 يونيو ما حد دخل على الموقع و قرأ الموضوع و حب انه يشارك برأيه سواء بالرفض او استحسان الفكرة . معقول كل الاعضاء المميزين اللى زاروا الموقع ما قروا الموضوع ام هل الفكرة فى تقدير الجميع فاشلة و لا تستحق حتى الرد او النقاش؟ و الله ما توقعتها منكم يا شباب. وين صلاح الكعبى وليل المحرق و زهرة الناس و راكان الحمد و محمد الملا وليث الاعرجى والكل. يا اخوان والله الوضع محبط و تجاهلكم يزيدنى احباط ولا ادرى كيف يرى كل منكم كيف يكون المخرج من الوضع الحالى. خلونا نتناقش فهذه سابقة ما فى جمهور سواها من قبل. ساعات اقول ان سبب التجاهل انى جديد عليكم بس و الله هذا مو عذر ما هو لو كل عضو جديد راح يتم تجاهله ما فى عضو راح يصير قديم كله راح يمل ويترك. بعدين ما اعتقد ان المنتدى فقط مفتوح لنرد على طلبات الاعضاء و لعبة الاغانى و اضافة قصائد الشعر و النثر. يا اخوان انا اشوف ان الوضع صار صعب يحتمل و نحتاج ان نحط اقتراحات للخروج منه. اتمنى ما يكون نصيب هذه المشاركة مثل سابقاتها و احصل على رد فعل.
 

وجوه

Active member
عزيزي احمد
مشكلة هذا المنتدى هو انشغال اعضائه منذ 5 اشهر
كل في عمله وانشغاله
كما ان انقطاع اعمال الشيخ ادت لهذا النفور منهم
 
عزيزي احمد

اعتقد ان الموضوع تماما مرفوض,,

يعني مثل ما قال الاخ وجوه فخالد مو محتاج شغله زي كذا ولو يبي يطلع شريط طلعه بكرة,,
فالشغله مو شغله مادية لكن لما تنتج شريط وتسلمه لشركة توزيع غير لما شركة تستلمه بالكامل ويكون تحت مسؤوليتها ربح وخسارة وتوزيع ودعايه واعلان ومقابلات وتلفزيون وفيديو كليبات,,
 
الأخ أحمد منصور ..

أهلا بك أخا عزيزا في مكاننا الآمن للحب والفن معا,

بفكرتك هذه أنت نطقت بما كان حبيس نفوسنا من فكرة كانت موجوده وغير موجوده .

الفكره رائعه والنقاش حولها مهم حتى يتم التوصل الى إتفاق على شكلية الدعم لهذا المشروع وتسميته مسمى آخر يليق بهذه الفكره , نحن محبين القدير الفنان خالد الشيخ ومن حقنا أن نستمتع بفنه ومن حقنا أن نقترح ونتوصل الى أفكار تضمن لنا الحد الأدنى من سماع جديد الشيخ.

أنا مع موضوع الأغنيه الـsingle لكي نضمن كذلك تواجد للرائع خالد الشيخ, نحتاج لخطوات ومن ثم عرض الموضوع على الشيخ لأخذ موافقته.

الفكره نستطيع أن نقول عنها شركه مهتمه بأعمال القدير خالد الشيخ وفنه إسمها (كلما ) للإنتاج الفني!!
 

Ahmad Mansoor

New member
احييكم جميعاً..

العزيز جداً راكان
كما قلت فى احد المشاركات السابقة اننى لا اهدف الى التسول لصالح خالد الشيخ.... الفكرة ارقى من ذلك كثيراً . تأسيس الشركة يهدف الى لفت الانتباه من جديد الى تميز خالد الشيخ عن طريق انتاج عمل واحد مدوى كون خالد يملك المال او لا فهذا موضوع اخر و اذا اراد يمكن ان يدخل شريكاً.... انت كيف تتوقع الشكل اللذى سيخرج به هذا اللحن لخالد من انتاج شركة يملكها جمهوره الا تراه لحناً فيه عاطفة ابيات غزل و قوة المعنَى يقول و خفة دم ليلى مثل ليلك و جرأة يا معلق وسلاسة بالله يا طلعة الحبيب. و بعدين ما هو البديل هل وقف خالد الشيخ هنا؟ فقط ان يحن عليه الرويشد و يقبل منه عمل يغنيه و هو مش فاهمه. لا لازم نجبر الرويشد و غيره يركض ورا الشيخ لانه الوحيد صاحب اللحن المتوحش حداثة و رقى و تميز فى الساحة... ياريت تقول و تغير....

الكبير جداً وجوه
يا اخى ما هو النفور هذا هو بعينه اللى نريد نتغلب عليه عن طريق هذا الطرح. قلب الموضوع براسك شوية تلاقيه منك وانت منه.

العملى جداً حان الوداع
لا قيود يمكن ان تكون بيننا و بين الشيخ ولكن اعادة ترتيب للحلم يمكن

اخى المتميز جداً صلاح الكعبى
صح لسانك
 
مرحبا .. الفكرة غريبة وصعبة التطبيق.. صح نحن نطمح لاستمرارية خالد الشيخ .. لكن وفقاً لمعايير حرفية واحترافية .. لا مع شركة انتاج (كما وصفتموها) مبتدئة..

بالنسبة للسنجل انا وعدت خالد اني انتج حزن ليلى طفول اول ما اشتغل وانا عند وعدي .. باقي لي سنتين واشتغل:d
واستاذي صلاح الكعبي عارف تفاصيل الاتفاق :d
 
مرحبا بالجميع :


غبت عن هذا الصرح كثيرا لأن صاحبه الذي نحب ابتعد عنا وأصابنا جميعا باحباط شديد .



أولا بالنسبه لأخوي أحمد أنا حقيقة مع وجوه فيما ذهب اليه الشيخ لديه القدرة لانتاج عمل جديد ولكنه فضل البرامج

التلفزيونيه الذي يشارك فيها على فنه , أما ما ذهب اليه بأنه لاتوجد شركة انتاج تنتج له العمل الجديد فيه لغط كبير فمن

هي الشركة التي لا تريد الشيخ ولا فنه .


ولكنه تجاهل البحث عن شركة جديدة , أما ما يخص الشركة أو فكرة انتاج أغنية سنقل تكون هدية من جمهور خالد له


فأعتقد انها فكرة تستحق النقاش .


وأخيرا أحب أوجه تحية الى أخوي العزيز وجوه وأخوي راكان وليل المحرق والى كل أعضاء المنتدى الأعزاء .



أخوكم : أيمن الخزاعي
 

وجوه

Active member
هلا بك اخي ايمن وينك من زمان ما قرينا لك
عزيزي فكرة البحث عن الشركات فلا اعتقد بان الشبخ سيبحث عن الشركة وليست اي شركة ستقنعه
هو بحاجة لشركة بوزن روتانا حتى يقتنع بالعودة
لذلك اعتقد الحل هو مراسلة ومطالبة روتانا بالتعاقد معه وهو امر قد يوصلنا لهدفنا وهو سماع جديد الشيخ
فالتجارة عرض وطالب

اما عن السنجل اتمنى ان يلبي الشيخ ندائنا حوله
بس كيف نقنعه ومن يقنعه هذا هو السؤال
 
أعلى